أخضر الجودو بطلاً للخليج

توج المنتخب السعودي الأول للجودو بكأس البطولة الخليجية الـ18 عقب فوزه على المنتخب القطري في ختام منافسات الفرق التي أقيمت بالكويت.

وفي منافسات الفردي حقق الأخضر المركز الثاني حيث حقق عيسى مجرشي ذهبية وزن 60 كجم وسليمان حماد على ذهبية وزن 66 كجم وجابر الحارثي على ذهبية وزن 73 كجم وسلطان منيع على فضية وزن 100 كجم وراشد زيدان على فضية وزن فوق 100 كجم وريان خليل على برونزية وزن 81 كجم.

كما توج المنتخب السعودي للجودو بالمركز الأول في البطولة الخليجية تحت 18 سنة عقب حصوله على ثماني ميداليات «خمس ذهبية وثلاث فضيات»، حيث جاءت الذهبيات عن طريق عبد الرحمن النمري في وزن 50 كجم وعبد الله حماد في وزن 66 كجم وأسامة الزهراني في وزن 73 كجم وراكان الدوسري في وزن 90 كجم وراكان زيدان في وزن فوق 90 كجم، فيما نال الفضيات عبد الرحمن الرويلي في وزن 55 كجم وعبد الله الفرائص في وزن 60 كجم وسامي الشبيلي في وزن 81 كجم.

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي للجودو المهندس لؤي هشام ناظر الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على الإنجاز الذي تحقق للمنتخبات السعودية للجودو خلال البطولة. وقال: هذا الإنجاز يعد تأكيداً على أن الاتحاد لديه القدرة على صناعة المواهب لتحقيق نتائج رائعة لرياضة الجودو.

موضوعات أخرى