بمشاركة المملكة

مصر تستضيف البطولة العربية للجولف للناشئين والسيدات

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

تستضيف مصر في الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر الجاري منافسات البطولة العربية الخامسة عشرة للجولف للناشئين تحت 15 و18 عاماً والسادسة للسيدات التى ينظّمها اتحاد الجولف المصري برئاسة المهندس أيمن حسين، وبرعاية الاتحاد العربى للعبة برئاسة الإماراتي الشيخ فاهم القاسمي.

وتُقام فعاليات البطولة على ملاعب جولف بالم هيلز في مدينة 6 أكتوبر والمطلة على أهرامات الجيزة، وذلك بمشاركة كل الدول العربية الأعضاء في الاتحاد العربى وهي السعودية والإمارات والمغرب وتونس والبحرين وقطر ولبنان والكويت وليبيا وسلطنة عمان بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

ويهدف اتحاد الجولف المصري من خلال استضافة وتنظيم البطولة إلى دعم السياحة في مصر عامة والسياحة الرياضية خاصة والمساهمة في التأكيد عملياً على تحسن الأوضاع في البلاد، وذلك من خلال هذا الحدث الذي تشارك فيه كل الدول العربية، ولاسيما أن البطولات الرياضية تمثّل أسرع الوسائل الإيجابية للتأكيد الفعلي على عودة الاستقرار والهدوء والأمن والأمان إلى مصر مجدداً.

وأنهت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة المهندس أيمن حسين كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال الوفود العربية المشاركة في بلدهم الثاني مصر.

موضوعات أخرى