بنك الرياض يختتم مشاركته في مهرجان الدوخلة

أسدل بنك الرياض الستار على مشاركته في مهرجان الدوخلة العاشر، الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس في الواجهة البحرية لمحافظة القطيف في الفترة من 9 إلى 18 / 12 /1435هـ، وتخلله العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية والشعبية والاجتماعية والفنية والترفيهية.

وبهذه المناسبة أكد محمد بن عبدالعزيز الربيعة المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض على أن دعم البنك لمهرجان الدوخلة للمرة السادسة، يأتي في سياق جهود البنك لتعزيز الدور الثقافي للمهرجان، عبر التعريف بتاريخ وتراث وثقافة المنطقة الشرقية بشكل خاص والمملكة بشكل عام. كما أنه يفعل دور الشباب والفتيات في المجتمع عبر مشاركاتهم التطوعية في المهرجان، إلى جانب تشجيع الإنتاج المحلي للمنطقة وتنمية المواهب المحلية في جميع المجالات.

وأشار الربيعة في حديثه إلى أن بنك الرياض وفي إطار سعيه لدعم الفعاليات والأنشطة الرامية إلى تنشيط الحركة السياحية في مناطق المملكة، وتشجيع الجهود المبذولة للتعريف بالإرث الحضاري الشعبي والتراثي لمدن المملكة، دعم عدداً كبيراً من المهرجانات في مختلف مناطق المملكة وعلى رأسها مهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة، ومهرجان صيف الشرقية، ومهرجان طريف للصقور، ومهرجان الصحراء للتراث في حائل، ومهرجان أبها للتسوق، ومهرجان الزيتون في الجوف، وغيرها.

موضوعات أخرى