مدير عام تعليم الأحساء يهنئ الحاصلين على جائزة التميز في نسختها الخامسة

الأحساء - عايدة بنت صالح:

هنّأ مدير عام التربية والتعليم بالأحساء أحمد بالغنيم الفائزين بمراكز متقدمة بجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة، وقد قام بزيارة الفائزين في مدارسهم مدير إدارة الجودة والمنسق لجائزة التربية والتعليم للتميز بالإدارة محمد الدليجان الفائزين بالجائزة, ومدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المستفيدين ماجد العصيل والمشرف التربوي بإدارة الجودة الشاملة محمد الحواس، ناقلاً تهنئة المدير العام وتقديره لهم، مشيداً بالإنجاز الذي تحقق، متمنياً لهم مزيداً من التقدّم والتوفيق.

كما عبَّر المكرّمون عن سعادتهم بهذه اللفتة مهدين هذا الفوز لسمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي ولأسرة التربية والتعليم بالأحساء. يذكر أن جميع من حصل على جائزة التميز سيكرّمون في حفل بمقر وزارة التربية والتعليم في شهر صفر 1436هـ، حيث أعلنت اللجنة العليا لجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز أسماء الفائزين والفائزات والتي حصدت فيها إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء 4 جوائز في مختلف فئات الجائزة. ففي فئة الإدارة والمدرسة (بنين) نال خالد محمد اليوسف من متوسطة جواثا الأهلية الترتيب الرابع بدرع تميز ومبلغ 20.000 ألف ريال, وقسائم شرائية.

- أما في فئة المعلمين فحصل محمد عبدالعزيز الحمدان من ابتدائية مكة المكرمة على الترتيب الثاني بدرع تميز و50.000 ريال وسيارة BMW.

- وفي فئة المرشدين الطلابيين بنين حصل محمد علي سالم المبارك من ابتدائية القادسية حقق الترتيب الأول بدرع تميز ومبلغ 70.000 ألف وسيارة BMW.

علماً بأن المعلمة خديجة عيسى أحمد الكعتلي حصلت على مركز متقدّم بدرع تميز و10.000 ريال وقسائم شرائية.

موضوعات أخرى