خلال لقائه رؤساء بلديات المنطقة

أمين منطقة عسير: لا عذر لكم في التباطؤ بالرد على الجهات الرقابية

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، على ضرورة تجاوب بلديات المنطقة على تساؤلات الوزارة والجهات الرقابية والرد على استفساراتها، وأوضح بأنه لا عذر لأي بلدية في التباطؤ بالرفع في الإجابات وكذلك تعبئة بيانات الاستمارات التي تُطلب من الديوان الملكي عن المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والمزمع تنفيذها أيضاً.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الخليل، برؤساء بلديات المنطقة بحضور وكلاء الأمانة ومديري الإدارات، ونوه خلاله بضرورة الحرص على الرد والتجاوب على كل الاستفسارات الواردة للبلديات سواء من الأمانة أو الوزارة أو الجهات والهيئات الرقابية لما يضمن استمرار المشاريع وسيرها بشكل سلس وعاجل، وأضاف بأنه لا يوجد مبرر أو عذر لكل من يتأخر عن التجاوب لكون التأخير سيعكس صورة غير لائقة لأي منشأة تقوم بذلك. وألمح الخليل، إلى إمكانية إيقاع عقوبات على البلدية التي تصر على التأخير في الرفع ببياناتها والرد على الجهات الرقابية.

وكان الحضور ناقشوا استمارات تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، وكذلك التقارير الشهرية والنصف سنوية والختامية التي تطلبها الوزارة والديوان الملكي. وأهاب أمين عسير في نهاية حديثه بضرورة العمل ومواصلة الجهد لما فيه خدمة الوطن والمواطن والرقي بكافة محافظات ومراكز منطقة عسير.

موضوعات أخرى