رفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

أمير منطقة الباحة يستقبل الأهالي والمشايخ والمحافظين ومديري الإدارات

الباحة - خالد زاهي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز , مشايخ القبائل ومحافظي المحافظات ومدراء الادارات الحكومية والأعيان وجموعاً من المواطنين, وذلك بقصر البريدة بالباحة.

وأستهل سموه اللقاء بالترحيب بالجميع وتهنئتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ثم تطرق سموه الى ماشهده حج هذا العام من يسر وسهولة وطمأنينة وماقدمته الجهات ذات العلاقة من تسهيلات ساهمت في نجاح موسم الحج , مثمناً دور رجال الأمن والقطاعات العسكرية المساندة لها ودور رجال الكشافة وكافة الأجهزة الحكومية المشاركة.

وسأل سموه الله , أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها التي لا تألو جهداً في سبيل تحقيق الرفاهية والأمن والاستقرار لمواطنيها, وأن يديم على هذا البلاد نعمة الأمن والرخاء وأن يعيد هذه المناسبات السعيدة على الجميع أعواماً عديدة وأزمنة مديدة .

عقب ذلك القى أحد الشعراء قصيدة بهذه المناسبة, ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

من جهة أخرى قلد سموه بمكتبه في الإمارة الرائد عبدالله الخثعمي, الضابط المرافق لسمو امير المنطقة رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته من رتبة نقيب إلى رتبة رائد, وهنأه سموه بالثقة الغالية من ولاة الأمر.

من جانبه عبر الرائد الخثعمي, عن سعادته بالترقيه مؤكداً على المضي قدماً نحو تحقيق كل ما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن .

موضوعات أخرى