حملهم السبب في إصابة حسن معاذ

خالد بن سعد: التفرقة تسود المنتخب..!

علي القحطاني - الرياض:

حمل رئيس الشباب الامير خالد بن سعد إدارة المنتخب السعودي ومدرب المنتخب الاسباني لوبيزكارو والجهاز الطبي إصابة لاعب الشباب حسن معاذ التي وقعت في مباراة المنتخب الودية أمام لبنان، والتي كانت عبارة عن تمزق في العضلة بعد إجراء أشعة طبية من قبل طبيب النادي وأشار رئيس الشباب بإن هناك لاعبين فقط شاركا في المباراتين وهما حسن معاذ عمر هوساوي وهو قلب دفاع ومركزه ليس مثل مركز حسن معاذ، من حيث التعرض للإصابة، فيما أخذ بقية اللاعبين فترة راحة، لدرجة ان هناك لاعبين كانوا في الاحتياط في مباراة لبنان ولم يستدعوا للتسخين بين شوطي اللقاء.

وأكد الامير خالد بن سعد بأنه لا يريد أن يكيل الاتهامات، مضيفا: أتحدث وكلي أمل وحسرة على الأجهزة الفتية في المنتخب الوطني.

واستطرد: إننا كلنا فداء للوطن ولكن في المقابل نحن نطالب من المسؤولين في إدارة المنتخب ومن المدرب معاملة كل اللاعبين بالمنتخب معاملة واحدة ولن تكون هناك مجاملات كما حدثت في المباراتين الاخيرة.

وأشار رئيس الشباب إلى أن حسن معاذ انضم للمنتخب وهو عائد من الإصابة وافتقده الشباب في عدد من المباريات، وإن كانت هذه المعلومة لا يعرفها الجهاز الفني والطبي في المنتخب فهذه مصيبة، وإن كانوا يعلمون عنها فالمصيبة أعظم.

وقال رئيس الشباب ان الجهاز الاداري والفني في المنتخب يعتقدون بأن نادي الشباب ليس له إعلام أورجال يدافعون عنه, وأنا أعلنها صريحة سندافع عن نادينا وعن حقوقه ولاعبيه بشدة، وأنا أتهم الادارة والمدرب والجهاز الطبي بأنهم السبب، وإن كان المنتخب السعودي الذي يستعد للمشاركة في بطولات ولايوجد لديه ظهير أيمن سوا حسن معاذ فتلك كارثة.

وأكد الامير خالد بأنه كان هناك مجاملات فبعض اللاعبين خرجوا من المعسكر بداعي الاصابة. الا أن مباريات الجمعة والسبت ستكشفان من المصاب ومن جاملته إدارة المنتخب لأجل إراحته.

وكشف رئيس الشباب بأن إدارة ناديه سترفع خطابا لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب السعودي الدكتور عبدالرزاق ابو داود الذي اعطى بصيص امل لرئيس الشباب على حد قوله بأن هذا التلاعب لن يحدث مستقبلا من أجل مجاملة الاندية التي يطلق عليها جماهيرية واعلامية وعدم الاكتراث بالاندية الاخرى، واستغرب رئيس الشباب عدم لعب المنتخب السعودي يومي الجمعة والاثنين في ظل وجود مباريات للاندية في الدوري يومي الجمعة والسبت، وقال شاهدنا المنتخب اللبناني شارك في فريقه الاولمبي، وإن كانت إدارة المنتخب لا تبحث عن استعداد وتبحث عن نتائج فتلك كارثة

وختم حديثه بالقول: ( أتشرف بأن أعاقب من أجل الشباب في رده على تساؤل حول ما اذا كان حديثه سيغضب إدارة المنتخب او سيوقع عليه عقوبة قائلاً ( إن استمر الوضع بهذه الطريقة لن نلام في ايجاد اعذار لإبعاد لاعبينا عن المنتخب، فإن كان المسؤولون عن المنتخب لا يبحثون عن مصلحتنا فإننا مضطرون لذلك).

موضوعات أخرى