اتحاد الطائرة «لا حس ولا خبر» وأطالب الرئاسة بالتدخل وإنصافنا

العريني: بسبب النصر لاعبونا هربوا ولعبنا أول مبارياتنا بلا مدرب !!

كتب - خالد الروقي / تصوير - ناصر الغرابي:

وسط غياب مدرب الفريق تغلب عصر أمس فريق كرة الطائرة الأول بنادي الجواء على نظيرة فريق الصواب من الأحساء وذلك على صالة النادي بمحافظة رياض الخبراء.

واستهل ممثل القصيم منافسات دوري الدرجة الأولى بفوز كاسح قوامه ثلاثة أشواط دون رد على الرغم من الظروف القاسية التي تمر بها فرق اللعبة ومن أبرزها عدم وجود مدرب بعد أن غادر مدرب الفريق البلغاري بالوف ستراهيل بانتشيف إلى النصر في تصرف أثار استياء منتسبي النادي.

هذا وقد تحدث إداري الفريق الأستاذ فراس العريني لـ « الجزيرة « قائلاً:

أشكر لـ « الجزيرة» تجاوبها مع قضيتنا ومهنيتها العالية وفعلاً «الجزيرة تكفيك» , وعن الموضوع للأسف لم نجد تجاوباً من اتحاد اللعبة بشأن مدربنا الذي منحناه تأشيرة خروج وعودة على أمل قيادته للمجموعة مرة أخرى وبعد أن وعدنا بالعودة خالف ذلك الوعد وحضر «مدرباً للنصر» حتى أننا وقعنا في حرج بالغ حيث لايمكن لنا جلب مدرب بسبب ضيق الوقت بل إن - المخجل أكثر- تداول صور التوقيع دون احتراماً للأنظمة التي ضربت في عرض الحائط أو مراعاة للذوق العام.

ويضيف العريني:

كما أن الجوازات أبلغتنا بعدم قدرتنا على التعاقد مع مدرب جديد لإن المدرب السابق لا يزال بذمة النادي وعليه فقد قرر عدد من اللاعبين ترك النادي بسبب عدم وجود مدرب في موقف يحدث للمرة الأولى ويعتبر مؤشر خطير جدا كما أنه يوجد لاعبين محبطين من الوضع الحالي!!

وأنا بدوري أتساءل هل كنا ننتظر أن نصل إلى هذا الحال وتكون بيئتنا طاردة للشباب بدل أن تكون بيئة محفزة وجاذبة؟

ويختتم حديثه : أناشد الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل لعلاج هذه القضية فكيف يسمح للنصر بالتعاقد مع مدربنا وهو لا يزال على رأس العمل وفق العقد المبرم بيننا؟ ومن سمح لهم باتخاذ مثل هذه الإجراءات؟ وهل يـُعقل أن اتحاد الطائرة لايعرف وفق السجلات التي لديه أن عقد المدرب لايزال ساري المفعول؟

في الوقت الذي عبر عدد من اللاعبين عن تذمرهم من هذا الوضع وبقائهم بلا مدرب الأمر الذي أثر في مستوياتهم ونفسياتهم.

الجدير ذكره أن المدرب قد أجرى إتصالات عديدة مع رئيس النادي الأستاذ محمد الفاضل مطالبا بمخالصة نهائية من النادي في حين يـُشار إلى أن «الجزيرة» قد إنفردت بالخبر في عددها الصادر يوم الأحد بتاريخ 5-12-1435هـ في العدد رقم 15340.

موضوعات أخرى