المباراة جذبت نحو 41 ألف متفرج

وسترن سيدني يخسر في لقاء قمة بدوري أستراليا قبل ملاقاة الهلال

سيدني - رويترز:

فرّط وسترن سيدني واندرارز في تقدّمه بفارق هدفين وخسر 3-2 أمام سيدني اف.سي في مباراة قمة بالدوري الأسترالي لكرة القدم أمس الأول السبت قبل استضافة الهلال السعودي في ذهاب دوري الأبطال يوم السبت المقبل.. وواصل الإسباني ديفيد بيا تألقه وسجل هدفاً ليقود ملبورن سيتي للتعادل 1-1 مع نيوكاسل جيتس أمس الأحد.

وأخفق برزبين رور حامل اللقب في حصد أولى نقاطه في الموسم عندما أكمل أندي كيو ثلاثة أهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود بيرث جلوري للفوز 3-2 كما خسر سنترال كوست مارينرز الفائز باللقب في 2013 بنتيجة 2-1 أمام ولنجتون فينكس.

وتابع أكثر من 106 آلاف متفرج المباريات الخمس في الدوري وهو رقم قياسي خلال جولة عادية بالمسابقة. وجذبت مباراة قمة سيدني نحو 41 ألف متفرج وتقدّم واندرارز 2- صفر في أول 24 دقيقة. وسجل مارك بريدج مهاجم واندرارز الهدف الأول في مرمى فريقه السابق قبل أن يرتكب فدران يانيتوفيتش لاعب سيدني خطأ فادحا يسفر عن الهدف الثاني. وقلص كوري جاميرو الفارق لسيدني قبل نهاية الشوط الأول ثم أدرك زميله المدافع ساشا اوجنينوفسكي التعادل بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني. وتعرض البرازيلي فيتور سابا لاعب واندرارز للطرد بسبب خطأ عنيف في الدقيقة 69 ثم سجل اليكس بروسك مهاجم سيدني هدف الفوز لفريقه بعد عشر دقائق بتسديدة من مدى قريب.

موضوعات أخرى