السومة يواصل صدارة الهدافين وتحقيق أرقام فريدة في دوري جميل !

جماهير الأهلي تبدع وتقدم أجمل اللوحات في دعم فريقها

جدة - عمر عبدالعزيز:

فرض مهاجم الأهلي عمر السومة (سوري) نفسه سريعاً وأثبت نجوميته وقدراته المميزة التي ما لبثت أن تتطور جولة بعد أخرى، حيث نجح هداف القادسية سابقاً في مواصلة سجله المميز في الدوري وتحويله إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد أن واصل صدارته لهدافي الدوري منذ الجولات الأولى وحتى مباراة النصر التي سجل من خلالها هدفاً رائعاً قاد به الأهلي إلى كسب النقاط الثلاث.

وكان السومة قد حقق رقماً جديداً وفريداً في دوري جميل عندما سجل ثمانية أهداف في سبعة مباريات وبكافة طرق التسجيل الممكنة ( خمسة أهداف بالقدم اليمنى - هدف باليسرى - هدفان بالرأس ) وبتفاصيل أكثر ( هدفان من داخل منطقة الجزاء - هدف من خارج المنطقة - هدف من ركلة حرة مباشرة - هدفان من نقطة الجزاء).

وأكد المهاجم السوري أن دعم زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير الأهلي كان خلف تميزه في الجولات واعداً بالسعي لتقديم المزيد واسعاد كافة الأهلاويين .

من ناحية أخرى سجلت جماهير الأهلي حضوراً لافتاً ومختلفاً في مباراة فريقها أمس الأول أمام النصر في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، عندما ملأت كافة جنبات مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وقدمت أساليب مميزة وجديدة في التشجيع نالت استحسان متابعي اللقاء .

وكان عشاق الأهلي قد نجحوا في تحطيم الرقم القياسي للحضور عندما احتشد 60010 مشجع في ملعب المباراة ليصعدوا بفريقهم إلى المركز الأول كأكثر جماهير الأندية حضوراً أمام المتصدر السابق والغريم التقليدي نادي الاتحاد.

ووجد الحضور الجماهيري الكبير إشادات خاصة من لاعبي الأهلي وإدارة النادي، حيث أكدوا أن تلك الجماهير كانت السبب الرئيسي والمحفز الأول للفريق لتحقيق النتيجة الإيجابية وكسب النقاط الثلاث، مشيدين بدعمهم وحماسهم الكبير ومؤازرتهم للفريق طوال مجريات اللقاء.

موضوعات أخرى