فواصل

- قدم الأهلي مباراة رائعة أمام النصر وظهر بشكل منظم للغاية واستحق الفوز، وإذا ما استمر الفريق على هذا المنوال الفني، فربما يكون أحد المنافسين بقوة على البطولة.

**

- جماهير الأهلي والاتحاد تتنافس على كسر أرقام الحضور في الملاعب !! افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية أشاع البهجة في نفوس الجماهير والشباب في جدة والمدن القريبة، وحفزهم على متابعة المباريات في الاستاد.

**

- الاتحاد الآسيوي حرم جماهير الاتحاد من الحضور بسبب خروجه عن الروح الرياضية وقذفه الفوارغ في أرض الملعب، لذلك يجب أن تتماهى لجنة الانضباط المحلية مع الآسيوية وتمارس نفس المنهج في الحزم مع من قذفوا الفوارغ في مباراة الأهلي والنصر.

**

- مدرب النصر كانيدا كان في وضع لا يحسد عليه أمام الأهلي للغيابات الكثيرة التي عانى منها فريقه، حيث لم يكن البدلاء بنفس المستوى. من حسن حظ المدرب أنّ مباراته القادمة ستكون أمام الاتحاد والتي يستطيع أن يستعيد خلالها الثقة في نفسه وفريقه.

**

- هدف الأهلي الثاني في مرمى النصر الذي سجله السومة من ضربة حرة بعيدة المدى، كشف أنّ حارس العرين الأصفر عبد الله العنزي ضعيف في التصدي للتسديدات البعيدة، فكثير من التسديدات القوية من مسافات بعيدة تلج مرمى النصر بسهولة على عكس الكرات القريبة التي يجيد العنزي اقتناصها وصدها بشكل مثير.

**

- استعداداً لدورة الخليج القادمة التي ستقام في السعودية، لعب المنتخب مباراتين وديتين في جدة، كما سيقيم قبل انطلاق البطولة معسكراً في الدمام .. هذا مع العلم أنّ البطولة في الرياض !!!

موضوعات أخرى