فيما يُؤدِّي الفريق صباح اليوم أول تمارينه على الأراضي الأسترالية

بعثة الهلال تصل أستراليا صباح أمس و«ريجيكامب» يريح لاعبيه نظير الرحلة المتعبة

سيدني - عبد الله الحنيان:

وصلت صباح أمس بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إلى مدينة «سيدني» الأسترالية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، استعدادًا لملاقاة مضيفه «ويسترن سيدني» الأسترالي يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2014م.

وكان في استقبالهم سفير خادم الحرمين الشريفين في «أستراليا» الأستاذ «نبيل آل صالح»، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي بن بدر بن سعود الملحق الدبلوماسي في السفارة السعوديَّة، إلى جانب عدد من أعضاء السفارة السعوديَّة، والمنسق الإداري لإدارة الكرة في الفريق الأول «وليد القاسم»، والمنسق العام للفريق الكروي الأول «فهد المديد»، ومندوب نادي «ويسترن سيدني» الأسترالي، إضافة إلى العديد من الجماهير الهلالية التي حرصت على استقبال الفريق، وهتفت كثيرًا لأعضاء الفريق محفزة إيَّاهم بعبارة «آسيا.. جينا لأجلها» في إشارة إلى أهمية حسم اللقب القاري الكبير.

هذا وتوجهت البعثة الزرقاء من المطار إلى مقر إقامتها في مدينة «سيدني»، بعد أن أكملت الإجراءات الروتينية الخاصَّة بدخول الأراضي الأسترالية بيسر وسهولة.

من جانبه أقر الجهازان الفني والإداري بالفريق راحة عن التدريبات ليوم الأمس نظير الرحلة الطويلة والمتعبة للاعبين، على أن يستهل الفريق تمارينه في سيدني بإجراء حصة تدريبية صباحية وحيدة هذا اليوم ستتركز على الجانب اللياقي، وينتظر أن تشهد مشاركة اللاعبين «سعود كريري وسالم الدوسري» بعد إراحتهما عن مران أمس الأول؛ نظير شعور الأول بآلام في المعدة، وتعرّض الثاني لإنفلونزا لازما على إثرها النادي الصحي.

موضوعات أخرى