عبد الكريم الفالح بعد استقالته يكشف الأسباب ويقول:

الأمانة العامة سبب رحيلي .. وسأعود لتويتر كما كنت في السابق!

كتب - أحمد العجلان:

كشف الزميل عبد الكريم الفالح أن سبب استقالته الرئيسي من رئاسة لجنة الإعلام في اتحاد كرة القدم السعودي هو سوء الاتصال بين لجنته والأمانة العامة لاتحاد كرة القدم.. وقال الفالح أنا لا أقصد شخصا بعينه في الأمانة بل انها ككل تحتاج لإعادة هيكلة وكما قال رئيس اللجنة الإستراتيجية للاتحاد الدكتور عبد اللطيف بخاري ان الأمانة العامة تحتاج لإعادة هيكلة، وهي أقل قطاعات اتحاد الكرة قدرة على التفاعل وأتمنى من الأمانة أن تعيد حساباتها وتكون أكثر تفاعلا مع كافة اللجان.

وقال كان لدي العديد من الأفكار التي تخدم اللجنة واتحاد الكرة ولكنني لم أجد التفاعل فقررت الاستقالة لأني أيقنت أنني لن أقدم ما أطمح إليه.. وشدد الفالح على أن لا دخل للميول في انتقاده للأمانة العامة، بل ان هذه وجهة نظره وقال لم أتعرض لأي ضغوط كما يتردد بأن أستقيل، بل استقلت من تلقاء نفسي فهناك من قال اني استقلت بسبب عدم وجودي في اللجنة الإعلامية لكأس الخليج وهذا غير صحيح فأنا مع اللجنة الإعلامية للبطولة ولكنني استقلت من منصبي.

وحول تغريداته في تويتر عن الإمارات الشقيقة ؟ قال حسابي كان قد تعرض للاختراق وأعلنت ذلك في حينه وقدمت اعتذاري لدولة الإمارات الشقيقة وانتهى كل شي في حينه .. وعن استقبال الجماهير الرياضية لخبر تعيينه في الأساس لرئاسة اللجنة وعدم الرضا عن ذلك بسبب تغريداته التي يرونها متعصبة ؟ قال لم يكن ذلك يعني لي الكثير وأنا بعد تعييني رئيسا للجنة تركت حسابي لتويتر لخدمة اللجنة، ولكن الآن بعد أن غادرت اللجنة سأعود لتويتر لأطرح ارائي وسأكون كما كنت في السابق ولن أصمت على أي إساءة أتعرض لها، وسأرد على الكل سواء كان هلاليا أو نصراويا أو اتحاديا أو أهلاويا وأياً كان ميوله، وسيكون لدي ردة فعل على ما يطرح حولي ولن أصمت، ففي السابق كنت أصمت من أجل منصبي ولكن اليوم لن أصمت على من يناكفني ويحاول المساس بي وسأقول آرائي بكل صدق وشفافية.

موضوعات أخرى