أشاد بعطاء اربيل العراقي في المباراة النهائية

سلمان بن إبراهيم توج القادسية الكويتي بطلا لكأس الاتحاد الآسيوي

هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي القادسية الكويتي بمناسبة فوز فريقه الكروي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه مؤكداً أن هذا الإنجاز يتوج المكانة المتميزة التي يحتلها النادي الكويتي على الساحة الكروية القارية.

وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة توج فريق القادسية بطلاً لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على فريق اربيل العراقي بفارق الركلات الترجيحية في المباراة النهائية التي جرت مساء أمس الأول السبت على استاد مكتوم بن راشد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم في تصريح صحفي عقب المباراة النهائية للمسابقة أن فوز فريق القادسية بالبطولة يترجم روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها أفراد الفريق الذي استفاد من خبرته الكبيرة في هذه المسابقة واستوعب دروس النسخ السابقة التي بلغ فيها المباراة النهائية مرتين دون أن يوفق في الفوز باللقب.

ووجه رئيس الاتحاد الآسيوي التحية إلى فريق أربيل العراقي على الروح العالية التي أظهرها لاعبوه على امتداد زمن المباراة النهائية معرباً عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في المسابقات الآسيوية مستقبلاً على ضوء ما يمتلكه من حماس ورغبة جامحة في بلوغ أعلى مراتب الإنجاز.

وجدد الشيخ سلمان التزام الاتحاد الآسيوي بصون المكتسبات التي حققتها مسابقة كأس الإتحاد وتطويرها في السنوات المقبلة بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة اللعبة في القارة الآسيوية. وفي ختام تصريحه أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي عن شكره وتقديره إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلةً في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ونادي الشباب على جهودهما المتميزة في إستضافة المباراة النهائية مشيداً بالترتيبات التنظيمية الدقيقة التي ساهمت في إنجاح الحدث الكروي القاري وإخراجه بصورة زاهية على كافة الأصعدة.

موضوعات أخرى