الفريق ينهي تحضيراته لموقعة الأهلي

شرفيو الرائد يبحثون مستقبل ناديهم بعد «كارثة الديون»

بريدة - صالح الشعيبي:

يعقد أعضاء شرف نادي الرائد اجتماعًا شرفيًا موسعًا عصر اليوم (السبت) في فندق جولدن توليب بمدينة بريدة، برئاسة رئيس الهيئة الشرفية بالنادي ناصر الجفن؛ وذلك لمناقشة وبحث أبرز المحاور التي تخص مستقبل النادي، وفي مقدمتها كيفية توفير الدعم المالي للإدارة في ظل حجب جميع المداخيل المالية بسبب الديون التي خلفتها إدارة فهد المطوع، وبحث السبل الكفيلة بانتشال الوضع المالي للنادي في المرحلة المقبلة، واستعراض متطلبات واحتياجات ورسم طريقة تحقيقها؛ لتسهم في تيسير أعمال ومهام مجلس الإدارة.

ويعول الرائديون كثيراً على هذا الاجتماع لتجاوز مرحلة مهمة وعصيبة يمر بها النادي في الفترة الراهنة. ويتطلع أنصار الأحمر إلى أن يثمر الاجتماع الشرفي عن حلول تنهض بالنادي من وضعه الحالي، الذي يئن من وطأة وكارثة الديون التي تحيط به.

هذا، وعلى الصعيد الكروي، فقد أنهى الفريق الأول تحضيراته الفنية لاستضافة نظيره الأهلي ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة. وركز مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس على تصحيح الأخطاء التي وقع بها الفريق في مواجهة الفتح الأخيرة، وتغيير منهجية الفريق بما يتناسب مع قدرات اللاعبين، كما ركز على تكثيف الجوانب التكتيكية من خلال سرعة بناء الهجمة من الأطراف، وتكثيف منطقة الوسط، ومراقبة مكامن الخطورة بالفريق الأهلاوي، والحد منها في ظل النشوة الأهلاوية الكبيرة عقب الانتصار الثمين على النصر.

إلى ذلك، أكد مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس صعوبة مواجهة فريقه أمام الأهلي، ولاسيما أن منافسه يضم عدداً من العناصر المتميزة، مشددًا في الوقت ذاته على أن فريقه يمتلك عناصر قوية وذكية وقادرة على إعادة توازن الفريق من جديد، ولديهم الرغبة الكبيرة في العطاء، مؤكداً أن لاعبي فريقه تقبلوا أسلوبه التدريبي، وأوضح أنهم سيدخلون هذا اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وسيعملون على استثمار عنصر الأرض والجمهور، مؤكداً أن ما ينقص فريقه هو تحقيق ثلاث نقاط كي يستعيد وضعه.

موضوعات أخرى