دوري الثانية يستكمل اليوم بأربعة لقاءات

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية وذلك بأربعة لقاءات من المجموعة الأولى، وهي على النحو التالي:

الحمادة × العيون

على ملعبه في محافظة الغاط يستضيف فريق الحمادة نظيره فريق العيون في مباراة قد لا تخلو من الإثارة؛ حيث إن الفريقين من الفرق التي تمتلك خبرة طويلة في الدوري وتنافس على الصعود يدخل الحمادة المباراة بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع الصقور ويتطلع إلى الفوز، خصوصا إنه سيلعب على أرضة.. أما العيون فقد خسر لقاءه الأول من النجوم وسيحاول تعويض ذلك.

النجوم × الترجي

وفي الأحساء يستضيف النجوم نظيره الترجي في مباراة قد لا تخلو من القوة والإثارة حيث حقق كل منهما فوزا في الجولة الأولى إذ فاز النجوم على العيون وفاز الترجي على المزاحمية.

الأخدود × الصقور

وعلى ملعبه بنجران يحل الصقور ضيفا على الأخدود في مباراة يتطلع من خلالها صاحب الأرض فريق الأخدود إلى تحقيق فوزه الأول بعد تعادله السابق مع البدائع فيما سيسعى الصقور هو الآخر لتعويض الجولة الماضية على أرضه مع الحمادة ومن المتوقع أن لا تخلو المباراة من القوة والإثارة.

وج × البدائع

وعلى ملعب مدينة الملك فهد بن عبد العزيز بالطائف يلتقي فريقا وج والبدائع في مباراة متكافئة يدخل فريق وج المباراة بعد خسارته السابقة من أحد في حين تعادل البدائع مع الأخدود، وسيسعى كل منهما إلى تحقيق انتصاره الأول.

موضوعات أخرى