أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط تطلق حملة اكتشف الإمارات 2014

أطلقت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط حملة «اكتشف الإمارات» للسنة الرابعة على التوالي والتي تتضمن عروضاً استثنائية على أفضل ما تقدمه الإمارات من تجارب سياحية. إذ يضم البرنامج هذا العام عروضاً حصرية من قبل أبرز العلامات التجارية في قطاعات الطيران، الفنادق، المطاعم، محلات التجزئة، حدائق الألعاب المائية والمنتجعات الصحية.

و تتضمن العروض حسومات على أفضل أسعار الغرف المتوفرة في فندق أتلانتس جزيرة النخلة دبي، مجموعة منتجعات عجمان سراي وفندق سانت ريجيس أبوظبي. ذلك بالإضافة لعروض «اكتشف الإمارات» المختلفة على المشتريات، وجبات العشاء، جلسات العناية بالصحة وتجارب المغامرة مع مطعم نودل هاوس، محلات لا مارتينا، محلات هاوس أوف فريزر أبوظبي، تاليس سبا في مجموعة فنادق ومنتجات جميرا، وياس ووتر وورلد أبوظبي، رحلات أسطول الطيران البحريّ سي وينجز. وفضلاً عن ذلك، فيمكن لأعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس المسافرين للإمارات الاستمتاع بحسومات قيمة تذاكر الدرجة الأولى، درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية عند السفر على متن خطوط الاتحاد للطيران.

وفي هذا الصدد قال عثمان عارف، نائب رئيس أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط ومدير مكتب الشركة في الإمارت: «تقدم حملة العروض المميزة «اكتشف الإمارات» هذا العام عروضاً استثنائية مع فنادق عالمية ومطاعم مرموقة بالإضافة لفرص تسوق رائعة. ومن المؤمل بعد هذه العروض تشجيع المزيد من الناس لزيارة الإمارات».

وتقول رافيني بيريرا نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والعلاقات العامة في فندق أتلانتس جزيرة النخلة دبي: «نحن متحمسون في دعمنا لمبادرات أمريكان إكسبريس ونتطلع لاستقبال أعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس في منتجعاتنا الترفيهية الفخمة وإذهالهم بالعديد من التجارب أبرزها مدينة أكوافنتشر المائية، شاطئنا الخاص الممتد في الأفق، البوتيكات الفخمة، مجموعة المطاعم العالمية وبرامجنا المتنوعة».

موضوعات أخرى