10 آلاف فرصة عمل شاغرة في «وظائف 2014» بالظهران

الدمام - سلمان الشثري:

تنطلق غداً الاثنين فعاليات معرض وملتقى (وظائف 2014) الذي تنظمه غرفة الشرقية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية على أرض شركة معارض الظهران الدولية بالخبر، وبمشاركة عدد كبير من الشركات والمؤسسات ومراكز التدريب والتوظيف.

وأوضح رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان بأن حوالي 10 آلاف فرصة عمل تعرضها أكثر من 100 شركة مشاركة ضمن المعرض الذي يعد الأضخم على مستوى المعارض المشابهة.

ولفت إلى أن المعرض يشارك فيه عدد مميز من مقدمي خدمات التدريب والتوظيف حيث سيسهم ذلك في إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتبادل الخبرات والممارسات بين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف. وأشار إلى أن المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام يهدف إلى تحقيق التواصل المباشر بين ممثلي قطاع الأعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف للتعرف عن قرب على امكانيات الشباب السعودي وأهم تجاربه في الميدان العملي، وفي الوقت نفسه تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف.

كما بين بأن اللجان العاملة في التنظيم والتنسيق انتهت من وضع اللمسان الأخيرة ايذانا بانطلاق المعرض غدا ومؤكداً بأن العمل على هذا الحدث لم يتوقف منذ بداية العام الجاري وذلك ليتأكد الجميع بان الخطط التنظيمية تسير وفق الاستراتيجية المرسومة للمناسبة لتظهر بالشكل الذي يتناسب وطموح المستفيدين.

وأكد العطيشان بأن طالبي العمل وخصوصا اصحاب المؤهلات من الجنسين على موعد للقاء المنشآت المشاركة في المعرض واستعراض الفرص الوظيفية والمميزات المتوفرة بالإضافة الى التخصصات المطلوبة التي ستعرضها تلك المنشآت لافتا إلى أن الغرفة دائما ما تتبنى جملة من الفعاليات التي تدعم خيار التوطين والسعودة في القطاع الخاص موضحا بأن التنوع في خدمات وأنشطة الجهات المشاركة بمعرض وظائف 2014 ساهم في توفير عدد كبير من الفرص الوظيفية في العديد من التخصصات وسيكون أمام الزوار من طالبي العمل الفرصة لعرض مؤهلاتهم ومهاراتهم أمام عدد أكبر من المنشآت.

موضوعات أخرى