لقاء تعريفي بفرص الاستثمار في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

الجزيرة - الرياض:

تستضيف غرفة الرياض ممثلة باللجنة الصناعية صباح يوم (غد) الاثنين 3 /1 /1436هـ الموافق 27 /10 /2014, لقاءً للتعريف بالفرص الاستثمارية الصناعية في الوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وما تتميز به البيئة الاستثمارية في المدينة التي تمثل أحد الصروح الاقتصادية والاستثمارية الكبرى بالمملكة.

وسيتضمن اللقاء الذي يفتتحه المهندس سعد بن إبراهيم المعجل عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الصناعية بغرفة الرياض، كلمة يلقيها ريان قطب الرئيس التنفيذي للتشغيل بالوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية يقدم خلالها نبذة عن المدينة وأهدافها وما ينتظرها من آفاق مستقبلية تدعم الاقتصاد الوطني، كما يتحدث خالد الهندي مدير تنفيذي أول لتطوير الأعمال بالوادي الصناعي عن الأهمية الفريدة للوادي الصناعي.

كما سيتحدث عمار كنعان رئيس مجلس إدارة شركة الحاويات الوطنية عن ميناء الملك عبدالله وما سيضيفه للمدينة وللوادي الصناعي، فيما يعرض على حميد الدين من هيئة المدن الاقتصادية أجواء الاستثمار في المدن الاقتصادية بالمملكة.

ويهدف اللقاء الذي سيحضره حشد من رجال الصناعة بمنطقة الرياض إلى عرض خريطة المستقبل الاستثماري الصناعي بالوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومردودها لخدمة النهضة الصناعية والتنموية بالمملكة، وتعزيز خطط الدولة في تعزيز موقع الصناعة كقاطرة للتنمية.

موضوعات أخرى