بتوفيرها 13 ألف اشتراك مجاني لمدة عامين

STC تساهم مع أرامكو في نجاح مبادرة «هدية المعرفة» الخيرية

الجزيرة - سعود الهذلي:

نجحت الشراكة في خدمة المجتمع بين الشركتين الوطنيتين (أرامكو السعودية والاتصالات السعودية) في دعم الحملة الخيرية «هدية المعرفة»، التي بادرت أرامكو بإطلاقها، المتمثلة في توزيع 13 ألف جهاز كمبيوتر لوحي (تابلت) للطلبة والطالبات المحتاجين في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية. وجاءت هذه المبادرة أيضاً بالتعاون مع كل من وزارة التربية والتعليم وشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة ومؤسسة تكافل الخيرية.

ولقد دعمت الاتصالات السعودية STC هذه المبادرة الخيرية بتوفيرها 13 ألف شريحة بيانات واشتراك مجاني في خدمة الإنترنت لمدة عامين. وتجسد هذه المبادرة نموذجاً رائعاً لمساهمة الشركات ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه أبناء الوطن، تأكيداً على الدور التقني الذي تقوم به STC لتوفير أحدث خدمات الاتصالات بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات أبناء المجتمع.

وبهذه المناسبة عبّر رئيس مجلس إدارة الاتصالات السعودية العضو المنتدب المهندس عبدالعزيز الصقير عن اعتزازه بهذه الشراكة التي ستساهم - بإذن الله - في وضع التقنية بمتناول الآلاف من أبناء المجتمع، كما أنها تأتي ضمن الدور الوطني للاتصالات السعودية واستراتيجيتها في تبني ودعم المبادرات الفاعلة ضمن مسؤوليتها تجاه المجتمع.

موضوعات أخرى