انطلاق ملتقى صحتك تاج الثالث بجامعة دار العلوم

رعى مدير جامعة دار العلوم الأستاذ الدكتور عبدالله المديميغ ملتقى «صحتك تاج» الثالث والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الفلاح بالتعاون مع جامعة دار العلوم. حيث بدأت الفعالية بمسيرة فريق دراجتي السعودية يرافقهم عربة للتبرع الدم وأخرى لجمعية نقاء, وذلك لمسافة عشرة كيلومتر داخل حي الفلاح وخارجه.

بعد ذلك بدأت فعالية الجري بمسافة 500متر ومسابقة «أحسن تقويم» الخاصة بتصاميم الفوتوشوب حيث حصل صاحبا المركز الأول والثاني على جائزة جوال.

بعد ذلك بدأت المحاضرة التوعوية على مسرح الجامعة ألقاها الدكتور خالد الجابر وتحت عنوان( أهمية الرياضة في الحياة اليومية), ثم بدأ حفل الافتتاح وتكريم الرعاة والجهات المشاركة.

وقام مدير الجامعة بافتتاح المعرض المصاحب للملتقى بحضور نائب رئيس لجنة التمنية الاجتماعية بحي الفلاح الدكتور عبدالرحمن الماجد والمدير التنفيذي في اللجنة والمشرف العام على الفعالية الأستاذ ياسر المطيري وعدد من المسوؤلين في الجامعة ولجنة التنمية الاجتماعية بحي الفلاح.

شارك بالمعرض المصاحب ثمانية عشرة جهة ذات علاقة , واحتوى المعرض على فعاليات طبية توعوية وحملة التبرع بالدم بجانب مشاركة الكليات الصحية بالجامعة من خلال الطلاب والطالبات, واستمر المعرض لمدة يومين مخصصة للرجال والنساء وبمشاركة الأطفال من خلال ألعاب ترفيهية وركن للرسم, بالإضافة إلى المحاضرات ودورات توعوية خاصة بالإسعافات الأولية.

يذكر أن هذه الفعالية تحت إشراف ومتابعة إدارة المسؤولية الاجتماعية في جامعة دار العلوم.

موضوعات أخرى