البنك السعودي الفرنسي يشارك في «ريستاتكس الشرقية»

شارك البنك السعودي الفرنسي مؤخرا في معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العقاري «ريستاتكس الشرقية» برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. وذلك في مركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات.

واتت مشاركة البنك السعودي الفرنسي في «ريستاتكس الشرقية» في إطار مساهمته في دعم القطاع العقاري بالمملكة، وتأكيداً للدور المهم الذي يلعبه في تلبية حاجات المواطنين العقارية المتنوعة من خلال منتج التمويل العقاري الذي يمكن عملاءه من امتلاك منزل أو أرض أو شقة ضمن المزايا المتعددة المقدمة. وامتداداً للحضور الفاعل له ضمن قطاع التمويل العقاري في المملكة في توفير الحلول التمويلية الشاملة المصممة لتلائم كافة احتياجات العملاء وتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبتسهيلات ومزايا تنافسية عالية.

يذكر أن البنك السعودي الفرنسي يقدم التمويل العقاري بمفهوم المرابحة الذي يتميز بثبات قيمة الأقساط الشهرية وهامش الربح طوال فترة التمويل وبهامش ربح تنافسي وبحد تمويلي يصل إلى 5 ملايين ريال، إلى جانب فترة سداد مرنة تصل إلى 25 سنة، ليقدم لعملائه مزيداً من السهولة والمرونة في عملية التسديد بما يلائم إمكانياتهم المادية ومداخيلهم.

الى ذلك كرّم نائب أمير المنطقة الشرقية الامير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد البنك السعودي الفرنسي على رعايته لهذا المعرض وتسلم درع التكريم الأستاذ فيصل الدوسري مدير الفروع في المنطقة الشرقية.

موضوعات أخرى