أسواق العثيم تواصل عروضها وتخفيضاتها الجاذبة

أعلنت أسواق العثيم عن عروضها الأسبوعية وتخفيضاتها المميزة والجاذبة للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والإلكترونيات والتي تصل إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، هذا بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم، فضلاً عن المنتجات الطازجة من الخضروات واللحوم من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وتسري عروض هذا الأسبوع ابتداءً من الخميس (29) ذوالحجة 1435هـ ولمدة أسبوع بجميع أفرع المملكة.

وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضاً خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث أعلنت عن عروض خاصة لتلفزيون (سامسونج بلازما 43) وشاشة «سامسونج إل إي دي 32»، وشاشة (يوروستار إل إي دي 42) وشاشة (يورستار إل إي دي 32).. إضافة إلى جوال (سامسونج جالكسي إس3 #9300) فضلاً عن عرض (لاب توب ديل).

وأوضح الأستاذ يوسف القفاري الرئيس التنفيذي للشركة أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار، حيث تقدم أسواق العثيم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب التي يمكن الحصول عليها مجاناً. وأشار الرئيس التنفيذي إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات المستمرة لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة ومنافسة وخصومات حقيقيه يستفيد منها المستهلك.

موضوعات أخرى