فواصل

- موافقة مجلس الوزراء على إنشاء (17) نادياً جديداً يمثِّل دعماً كبيراً لرياضة وشباب الوطن في مختلف المناطق. فالشباب والرياضيون بحاجة إلى كيانات تستقطبهم وتوفر لهم كل الإمكانيات لممارسة هواياتهم واستثمار طاقاتهم ومواهبهم في مختلف المجالات. فكل الشكر من جميع أبناء الوطن للقيادة الكريمة على هذه الاستجابة والمكرمة التي جاءت في وقتها.

* *

- من حق المدرب النصراوي كانيدا أن يخرج مرفوع الرأس وهو الذي استطاع أن يحافظ على تفوق الفريق ويقوده للمنافسة على الصدارة التي تزعمها أكثر من جولة وحقق انتصارات رائعة للفريق بمستويات أشاد بها الجميع.

* *

- حال التحكيم لدينا لا يمكن أن يتحسن ولا أن يتطور في ظل هذه الصراعات الخفية بين الحكام سواء داخل اللجنة أو خارجها. فاللجنة بحاجة إلى رجل قوي قيادي وإداري متمرّس في المقام الأول وليس إلى حكم سابق أو معتزل غير قادر على تحقيق أدنى مستويات العمل الإداري المطلوب.

* *

- تم خلال الأيام الماضية تداول مقطع فيديو يظهر فيه أحد السعوديين في ملعب سيدني بأستراليا وهو يشير بقميص النصر للاعبي الهلال أثناء المباراة ويردد العالمية صعبة قوية..!! بالتأكيد أن هذه النكرة ليس من أبنائنا المبتعثين الذين يتمتعون بالثقافة والوعي والذين ساندوا الهلال بوطنية مخلصة قبل المباراة وأثناءها. فهل وصل التعصب بذلك الأحمق أن يلاحق لاعبي الهلال إلى أستراليا بهدف مناوشتهم ومحاولة التأثير عليهم في ملعب المباراة..؟!!

* *

- أطلق لاعب الاتحاد محمد نور تحدياً تجاه فريق النصر ومدربه السابق كانيدا فكان الرد النصراوي قاسياً ودارمياً عندما اضطر نور للوقوف كحارس بديل بعد طرد زميله القرني فتلقى هدفاً وكاد أن يتلقى أكثر عندما حاول لاعبو النصر التسجيل بالتسديد عليه من مختلف الاتجاهات والمسافات.

* *

- أصبحت الأندية قلقة من الحكام الأجانب الذين يتم اختيارهم من قبل اتحاد الكرة إذا كانوا سيظهرون بمثل ذلك المستوى المتدني الذي ظهر به الحكم اليوناني الذي أدار مباراة النصر والاتحاد، حيث أثرت قراراته بشكل مباشر على نتيجة المباراة.

موضوعات أخرى