يفقد مهاجمه عمرو جمال بسبب الرباط الصليبي

الأهلي المصري يواصل هجومه على الحكام بسبب كثرة الأخطاء

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتائجه المخيبة لآمال وطموحات جماهيره العريضة وحقق تعادلاً سلبياً أمام مضيفه فريق الأسيوطي الوافد الجديد للدوري - في اللقاء الذي أقيم بينهما بملعب أسمنت أسيوط بصعيد مصر، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري.

والتعادل السلبي هو الثاني على التوالي للأهلي بعد مباراة الإسماعيلي ليرفع الأحمر رصيده إلى 5 نقاط بالمركز الرابع عشر وله مباراتان مؤجلة مع وادي دجلة والاتحاد السكندري بينما رفع الأسيوطي رصيده إلى نقطتين بالمركز قبل الأخير.

وشهدت المباراة حالات تحكيمية مثيرة للجدل من قبل الحكم شريف رشوان، وذلك بعد طرد وليد سليمان لاعب الأهلي واعتراضه بشكل غير لائق وإلغاء هدف للفريق الأحمر عن طريق موسى يدان.

من جانبه واصل الجهاز الفني للأهلي هجومه الشرس على الحكام بسبب كثرة الأخطاء المؤثرة التي تحرم الفريق من تحقيق الانتصارات على حد قولهم.

وانتقد الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، خلال المؤتمر الصحفي أداء الحكم شريف رشوان واتهمه بحرمان الفريق الأحمر من الفوز بعد أن تغاضى عن ضربة جزاء وألغى هدفاً صحيحاً وطرد اللاعب وليد سليمان.

وقال جاريدو: «أتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية في الدوري المصري، فالحكم حرمنا من الفوز أمام الأسيوطي بعد مباراة الإسماعيلي التي شهدت جدلاً تحكيمياً»، وأشار إلى أن لاعبي الأهلي عليهم استغلال إصرارهم وحماسهم لتحقيق الفوز والعودة للانتصارات.

بدوره اعترض وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلي، على الطريقة التي أدار بها الحكم شريف رشوان مباراة الأحمر أمام الأسيوطي، وقال :»ارتكب الحكم بعض الأخطاء التى ساهمت في الخروج بالتعادل فقد ألغى هدفاً صحيحاً وتغاضى عن ضربة جزاء واشحة»، وشدد جمعة على أن فريقه يتعرض لظلم كبير فى المباريات مطالباً مجلس إدارة الأهلي بضرورة التدخل لرفع الظلم عن الفريق وإيقاف تجاوزات الحكام.

من ناحية أخرى وافق مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر على سفر عمرو جمال مهاجم الفريق خلال الساعات المقبلة إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبى والتي سيغيب بسببها اللاعب عن مباريات الفريق لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.

كان عمرو جمال قد خرج من مباراة الأسيوطى مُصابًا بكدمة قوية فى الركبة، وبعد إجراء الفحوصات الطبية وأشعة الرنين المغناطيسي تأكدت إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.

موضوعات أخرى