شركة الشواف العالمية شريك استراتيجي في منتدى الاندماجات

أعلنت Mergermarket عن شراكة استراتيجية تجمعها بشركتي Advert Oneالتابعة لشركة الشواف العالمية و Instinctif Partners، تتولى الشركتان ، بموجبها، إدارة برنامج الاتصال، وتقديم الخدمات الإعلامية والتسويقية الخاصة بمنتدى الاندماجات والاستحواذات والاكتتابات الذي تستضيفه الرياض يوم 12 نوفمبر المقبل،وتقوم بتنظيمه Mergermarket، ويبحث الآفاق المستقبلية والفرص السانحة أمام المستثمرين الأجانب، بعد قرار المملكة بفتح المجال لدخولهم سوق الأسهم السعودي، ما يعزز من تدفقات المستثمرين الأجانب في السوق الأكبر في منطقة الشرق الاوسط.

وأعرب شواف الشواف، مدير عام شركة الشواف العالمية (Advert One)، عن سعادته بتعيين Mergermarket كل من Advert One التابعة لشركة الشواف العالمية وInstinctif Partners كشركاء اتصال استراتيجيين للمنتدى الذي يستمد أهميته من أهمية قرار الحكومة السعودية بفتح سوق الأسهم السعودي.

وأضاف:» نظراً للخبرة الطويلة والمعرفة التي يمتلكها شركاؤنا، فإننا على ثقة من أن الجهود المشتركة للشركاء ستؤدي إلى نجاح فريد من نوعه في نقل المعرفة التي يمتلكها المشاركون إلى الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية». معربا عن أمله بأن يكون المنتدى مشروعاً مثمراً ومميزاً.

من جانبه صرح، ماثيو روبنسون، مدير البرامج في Mergermarket بأنه يتطلع للعمل مع AdvertOne في منتدى الاندماجات والاستحواذات والاكتتابات ، والاستفادة من علاقاتهم المتميزة مع الشركات الأخرى في المملكة في سبيل تقديم أفكار قابلة للتطبيق للمؤسسات الاستثمارية.

من جهته، أشار نيكولاس لونت، المديرالعام المشارك لـ Instinctif Partners, Middle East بإنه لشرف عظيم لـ InstinctifPartners, MiddleEast أن يتم تعيينها شريكا لـ Mergermarket في الشرق الأوسط، والتي تمتلك معرفة متميزة في أسواق الاندماج والاستحواذ في العالم.وأشار أيضا إلى أنه يتطلع للعمل مع AdvertOne لتأكيد هذه المعرفة في منتدى 2014 الذي سيعقد في لتسهيل الحوار في المنتدى بين خبراء الاندماج والاستحواذ وممثلي وسائل الإعلام.

موضوعات أخرى