مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات تسجل نمواً بنسبة 10 %

أعلنت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات BMW في المملكة العربية السعودية، عن تحقيق نتائج إيجابية مع نمو مبيعاتها بنسبة 10% في الأشهر التسعة الأولى من عام 2014.

وتعليقاً على النتائج الإيجابية للمبيعات، قال ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW): «كان عام 2014 حتى الآن حافلاً بالنجاحات للمؤسسة، فقد أطلقنا سيارة BMW الفئة الرابعة غارند كوبيه الجديدة كلياً فضلاً على سيارة BMW M3 سيدان وM4 كوبيه وسيارة MINI Hatch الجديدة كلياً. ومؤخراً، أطلقنا سيارة BMW i8 الهجينة الثورية القابلة للشحن بالكهرباء. وتدل النتائج التي نحققها على الطلب المتزايد على علامات مجموعة BMW في المملكة. ونحن واثقون من متابعة هذا النمو حتى نهاية العام الحالي.»

وأضاف باراسكيفايدس: «لا يقتصر عملنا في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات على بيع السيارات بل نوفر للعملاء تجربة متميزة شاملة تعرف بها علامة BMW حول العالم. ويساعدنا التزامنا بهذه الرؤية على تحقيق النجاحات سنوياً.»

وكانت سيارة BMW الفئة السابعة إحدى أفضل الطرازات مبيعاً في المملكة إذ سجلّت نمواً بنسبة 15% في الأشهر التسعة الأولى من العام. ويؤكد هذا النمو على مركز المملكة كأكبر سوق في الشرق الأوسط لمبيعات BMW الفئة السابعة إذ تعتبر مسؤولة عن نصف مبيعات الفئة السابعة في الشرق الأوسط.

وقد ساهمت مبيعات سيارة BMW X5، الرائدة في فئة سيارات النشاطات الرياضية، في المبيعات مع تسجيلها أعلى نسبة نمو ضمن طرازات BMW بلغت 125%. وكان الجيل الجديد من السيارة أطلق أواخر العام ليكون من عوامل الدفع الرئيسية في نمو مبيعات هذا الطراز ومبيعات فئة X ككل.

موضوعات أخرى