أسوس تطلق ترانسفورمر بوك فليب الجديد في السعودية

أطلقت شركة أسوس في السعودية جهازها الجديد من نوع ترانسفورمر بوك فليب الذي يتميز بالمتانة وروعة التصميم، حيث يعتبر من أجهزة الكمبيوتر المحمول المبتكرة وذات الطابع الإبداعي، والمزود بنظام التشغيل ويندوز 8 .1.

وتم صميم الجهاز بإتقان عال لاستخدامه كجهاز كمبيوتر محمول فعال, حيث تم تزويده بمعالجات إنتل كور وهو متوفر بثلاثة شاشات ذات مقاسات مختلفة تتيح للمستخدم تدويرها بحرية بزاوية 360 درجة من وضع الإغلاق الكامل وعكسها على الفور لتتناسب مع أي مهمة يريدها المستخدم.

ويتم تنشيط قفل تأمين تلقائي للوحة المفاتيح ولوحة اللمس متى استخدم فليب في أوضاع غير أوضاع تشغيل الكمبيوتر اللوحي، بحيث لا تواجه المستخدمين مشكلات تتمثل في المدخلات غير المرغوب بها.

وتمتاز شاشة اللمس، بالدقة والاستجابة المدهشة؛ وذلك بفضل دقتها العالية من خلال وحدات تشغيل قطرها 6 مم، التي تفوق حساسيتها ضعف الحساسية المحددة في معيار الصناعة الخاص بالأجهزة ذات القطر 9 مم. هذا وتضيف تقنية أسوس سبلينديد الحصرية ألوانًا مذهلة وأخاذة أقرب للألوان الطبيعية لتضمن تقديم تجربة بصرية مذهلة لأي نوع من المحتوى.

وبتقنية التشغيل الفوري «انستانت أون» فالجهاز لن يستغرق سوى ثانيتين لاستئناف التشغيل من وضع السكون، أما عن تقنية الصوت «سونيك ماستر» الحصرية، فهي تكسب أجهزة فليب أفضل صوتاً بين فئته.

موضوعات أخرى