ساب تكافل تطلق بوابة الخدمات المصرفية الإلكترونية

أطلقت شركة ساب تكافل بوابة الخدمات المصرفية الإلكترونية في موقع الشركة على شبكة الإنترنت، وذلك فيما يخص منتجات التكافل العام التي توفرها الشركة. وبذلك فقد أصبح بإمكان العميل الحصول على شهادات تكافل السفر وتكافل الحوادث الشخصية وتكافل المنازل بكل سهولة من خلال أجهزة الكومبيوتر أو الهواتف الذكية.

يذكر أن ساب تكافل هي واحدة من أوائل شركات التكافل في المملكة التي تطرح لعملائها مجموعة كاملة من برامج الحماية الشخصية عبر شبكة الإنترنت. ويمكن للعميل باتباع بعض الخطوات البسيطة استكمال عملية شراء المنتج الذي يريده خلال دقائق قليلة مستخدماً بطاقته الائتمانية. وعلاوة على ذلك يستطيع أداء العديد من الخدمات الإلكترونية مثل تجديد شهادة التكافل وتعديل بياناتها أو تقديم المطالبات.

وفي معرض تعليقه على طرح شركة ساب تكافل لهذه الخدمات، قال أدريان فلاورز، الرئيس التنفيذي للشركة «إنا ملتزمون بتقديم المزيد لعملائنا على صعيد تسهيل وصولهم واستفادتهم من خدمات الشركة المصرفية الإلكترونية.

وسوف نواصل بفضل مجموعة المنتجات والخدمات الواسعة التي نوفرها وضع عملائنا في صلب اهتماماتنا بما يحقق لهم تجربة أفضل على كافة المستويات».

موضوعات أخرى