بعد منافسة مع 500 شاعر وشاعرة على مستوى المملكة

محافظ وادي الدواسر يكرّم آل شملان لفوزه في مسابقة حملة «وطننا أمانة»

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

كرّم محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي، الشاعر محمد آل شملان, مدير الإعلام التربوي في إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر، نظير حصوله على المركز الثاني على مستوى المملكة في جائزة الرياض «الوطنية عطاء» فرع شعر العطاء للشعر الفصيح، ضمن الحملة الوطنية «وطننا أمانة».

وعبّر المنيفي , عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي يُضاف لإنجازات برامج حملة «وطننا أمانة» في المحافظة أولاً, ثم لإنجازات أهاليها. وقدم التهنئة للشاعر على هذا المستوى المميز في المسابقة والإبداع في مجال الملكة الشعرية, وقدرته على التفاعل والاستيعاب والحب لتشكيل هوية الوطن لدى أبنائه.

من جانبه عبّر الشاعر آل شملان, عن بالغ الشكر والتقدير للمحافظ على هذا التكريم الذي سيكون محفزاً ودافعاً لبذل المزيد من الجهد.

يُذكر أن إمارة منطقة الرياض أطلقت جائزة الرياض «الوطنية عطاء» بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة, ضمن الحملة الوطنية «وطننا أمانة» لأفرع عدة منها فرع شعر عطاء للشعر الفصيح لجميع أبناء المجتمع على مستوى المملكة. وجاءت مشاركة الشاعر آل شملان, بقصيدة فصحى نافس بها أكثر من خمسمائة شاعر وشاعرة، وبعد تقييم اللجنة المختصة فازت قصيدته «هبة المحب» بالمركز الثاني. وقد أقيم حفل بهذه المناسبة شرفه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله، الذي كرم الفائزين في هذه المسابقة ليكونوا فرسان العطاء في مسابقة الرياض «الوطنية عطاء».

موضوعات أخرى