الأمير الوليد يستقبل نائب وزير التجارة الدولية الكندي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض معالي الأستاذ سايمن كندي، نائب وزير التجارة الدولية الكندية والوفد المرافق الذي تضمن كل من سعادة الأستاذ توماس ماكدونالد، سفير كندا لدى المملكة العربية السعودية والسيد جوردان ريفز المستشار التجاري بسفارة كندا. كما حضر اللقاء كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

رحب سمو الأمير بضيفه في مطلع اللقاء، كما شكر السيد سايمن كندي الأمير الوليد لإتاحته الفرصة للقاء سموه. وتبادل الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية بالإضافة إلى استثمارات سموه في كندا من خلال شركة المملكة القابضة. حيث تعد الشركة أكبر مستثمر في كندا عن طريق فنادق ومنتجعات فور سيزونز Four Seasons Hotels الجزيرة Resorts وعن طريق فنادق فيرمونت رافلز الدولية Fairmont Raffles Hotels International (FRHI).

وخلال اللقاء أعرب الأستاذ سايمن كندي عن تطلع بلاده إلى جذب استثمارات الأمير الوليد وبحث الفرص الاستثمارية في كندا، كما دعا سموه لزيارة كندا لتوطيد العلاقات الثنائية الاقتصادية بين البلدين.

موضوعات أخرى