أعرب عن عميق شكره وخالص تقديره لخادم الحرمين الشريفين

الرئيس المصري يستقبل وزير المالية

القاهرة - سجى عارف:

استقبل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية وزير المالية رئيس مجلس إدارة الصندوق السعودي للتنمية الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتي، بحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

وتم إطلاع الرئيس السيسي على الإجراءات والترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري المقرر عقده خلال الربع الأول من عام 2015، وضمان خروج المؤتمر بالنتائج المرجوة التي تلبي طموحات وآمال الشعب المصري.

وقد أشاد الرئيس السيسي بالدور الحيوي الذي يقوم به الأشقاء العرب في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من أجل دعم الاقتصاد المصري على المستويين الإقليمي والدولي، ومساهمتهما المُقَدَّرة في عملية النهوض بالاقتصاد المصري في هذه المرحلة الفارقة.

كما أعرب الرئيس عن عميق شكره وخالص تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة؛ لما يحرصان عليه من دعم ومساندة لمصر وللإرادة الحرة لشعبها، مؤكداً أن مصر ستظل، دولة وشعبًا، تذكر مواقفهما النبيلة والمشرفة.

موضوعات أخرى