المحكمة الرياضية تخفض عقوبة الزمالك في قضيتي الغانيين «أجوجو» وكريم الحسن

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد نصر عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك، أن المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا «كاس»، خفضت عقوبة نادى الزمالك فى قضية اللاعب الغانى جونيور «أجوجو» مهاجم الفريق السابق، إلى 807 ألف يورو بدلاً من مليون و850 ألف يورو، ليوفر على القلعة البيضاء 10 ملايين ونصف المليون جنيه.

وأضاف عزام أن المحكمة الرياضية قررت أياً تخفيض الغرامة المالية على نادى الزمالك فى قضية الغانى كريم الحسن لاعب الفريق السابق والتى كانت مقدرة بـ110 آلاف يورو لمصلحة نادى هارتس أوف أوك الغانى، إلى 30 ألف يورو فقط.

وأشار إلى أنه في قضية «أجوجو» تقدم هو والمحامى الإسبانى كريسبو، بحافظة مستندات إلى المحكمة الرياضية تؤكد أن أجوجو هو من انقطع عن التدريبات ولم يلتزم، وأن سفره كان دون إذن مسبق من إدارة النادى، أما في قضية كريم الحسن فقد تعاقد معه الزمالك فى صفقة انتقال حر وتم الاستغناء عنه دون أن يشارك سوى لدقائق قليلة ولذلك استجابة المحكمة لتخفيض الغرامة.

من جانبه أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن مجلس الإدارة سيتقدم بتظلم إلى المحكمة الفيدرالية الدولية، لإلغاء العقوبتين المفروضتين على النادى فى قضيتى الثنائى الغانى جونيور أجوجو وكريم الحسن لاعبى الفريق السابقين.

موضوعات أخرى