الأهلي والهلال في صدارة الترتيب

الوحدة يستضيف الهلال في قمة الجولة الخامسة لممتاز الطائرة

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات دوري ممتاز الكرة الطائرة بإقامة ست مباريات، ضمن الجولة الخامسة في المسابقة. ويتصدر الأهلي والهلال ترتيب المسابقة (12 نقطة) بدون أي خسارة. وتأتي مواجهة الوحدة والهلال بوصفها أقوى مباريات هذا الأسبوع، خاصة أن الفريقين يملكان الإمكانيات الفنية والعناصرية. وستقام المباراة على صالة رعاية الشباب بالشرائع بمكة المكرمة في الـ4 عصراً، ويقودها تحكيمياً أمين الطريفي حكماً أول وياسر آل إسماعيل حكماً ثانياً ومحمد الطويرقي مسجلاً. المحيط والاهلي على صالة رعاية الشباب بالدمام في الـ4 عصراً، ويقود اللقاء سعد الفرحان حكماً أول وسلمان العمري حكماً ثانياً وكامل الزاهر مسجلاً.

الاتحاد والاتفاق على صالة رعاية الشباب بجدة في الـ4 عصراً، يقود اللقاء تحكيمياً سعد اليحيوي حكماً أول وعبدالعزيز الرميحي حكماً ثانياً وحسين عسيلان مسجلاً.

الموج والرياض على صالة نادي الأمل بالبكيرية في الـ4 عصراً، يقود اللقاء تحكيمياً محمد الحناكي حكماً أول وسعيد القحطاني حكماً ثانياً وعبدالله الجلعود مسجلاً.

الابتسام والشباب على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في الـ4 عصراً. يقود اللقاء تحكيمياً جوفان الجوفان حكماً أول وحمد الفواز حكماً ثانياً وعادل البطاط مسجلاً.

الهداية والنصر على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف في الـ5:30 مساء. يقود اللقاء تحكيمياً ناصر المهنا حكماً أول وإبراهيم المرهون حكماً ثانياً ودعيج الدوسري مسجلاً.

موضوعات أخرى