فواصل

- الظلم التحكيمي الذي تعرض له الهلال في النهائي الآسيوي شهد به المنافسون وهذا ما جعل التعاطف مع الهلال كبيرا جدا سواء داخل الوطن أو خارجه مع الإعجاب منقطع النظير بالمستوى الفني المميز الذي قدمه الفريق الهلالي خلال مباراتي الذهاب والإياب.

*****

-تورط التحكيم الآسيوي بلعبة المراهنات أصبحت واضحة وضوح الشمس فبطولة أبطال الدوري لهذا العام وجهها أبطال المراهنات للوجهة التي يريدونها بشكل فاضح وسافر. مما لطخ سمعة الاتحاد الآسيوي وأساء لها كثيرا.

*****

-من الواضح أن اللجان التنفيذية لخليجي 22 غير متوافقة وتشهد صراعات يقف وراءها سوء الإعداد والاختيار منذ البداية.

*****

-السفهاء الذين ظهروا في مواقع التواصل الاجتماعي فرحون بخسارة ممثل الوطن للبطولة الآسيوية ومنهم من ينحر (حاشي) وآخر يمزق أوراقا نقدية، يجب عرض مشاهدهم أمام الصغار بهدف التوعية ولانتقاد تلك التصرفات الحمقاء والتي تنم عن قصور في الإدراك وسطحية في الوعي وضحالة في التفكير.

*****

-الفيديو الذي ظهر فيه لاعب النصر حسن الراهب وهو يتباهى بتسجيل هدف بيده في مرمى التعاون يجب أن يتوقف عنده اتحاد الكرة لاتخاذ القرار المناسب ورفع الظلم والإجحاف الذي تعرض له الفريق التعاوني باعتراف لاعب النصر الموثق.

*****

-لو كان إستاد الملك فهد الدولي يتسع لأكثر من مائة ألف متفرج لما استوعب الأمواج البشرية الزرقاء الهائلة التي تقاطرت من كل حدب وصوب لمساندة الزعيم في نهائي البطولة الآسيوية. الشعبية الهلالية الطاغية ليست بحاجة إلى الدخول في مقارنات لإثبات الأكثرية.

موضوعات أخرى