لدى استقبال سموه لأمين مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

أمير منطقة الحدود الشمالية يشيد بترابط أبناء المملكة وجهود التصدي لآفة الإرهاب

عرعر - عبدالله القاران:

التقى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية، صباح أمس الخميس، معالي الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الاستاذ فيصل بن معمر، بمناسبة انطلاق فعاليات اللقاء الأول للتطرف وأثره على الوحدة الوطنية الذي ينظمه مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في عرعر.

وقد رحب أمير المنطقة بابن معمر مشيداً بالدور البارز الذي يقوم به مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ومثنياً على الجهود التي بذلها ويبذلها الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني وزملائه مما كان لها الاثر الطيب في ترابط ابناء المملكة والتصدي لآفة الارهاب في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.

من جانبه أعرب بن معمر عن شكره لصاحب السمو أمير المنطقة على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبل بهما، ثم تشرف معاليه بتقديم هدية لسموه بهذه المناسبة.

حضر اللقاء وكيل الاماره الشيخ صالح المحيميد، وأمين المنطقة المهندس عبدالمنعم الراشد، والمدير العام للمراسم بالامارة الاستاذ صالح القاران، ومدير العلاقات العامة بالمركز الأستاذ إبراهيم الحوتان، والمشرف العام للمركز بالمنطقة الأستاذ عيد الرويلي.

موضوعات أخرى