«بلدي الجوف» يقر موقعاً وتصميما لسوقي الخضار والتراثي

الجوف - فيصل الحواس:

أقر المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف في اجتماعه الثامن والثلاثين والذي عقد بمقر المجلس برئاسة المهندس عدنان العبدلي، وحضور أعضاء المجلس موقع سوق الخضار المركزي للمدينة ، وتصميم السوق التراثي بالقرب من جامع الملك فيصل ، بالإضافة لمناقشة توسعة امتداد طريق الملك عبدالعزيز غرباً.

وقد تناول الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال وكان من أبرزها مناقشة خطاب الأمانة بشأن اختيار موقع لسوق الخضار المركزي للمدينة . وأقر المجلس البديل الثالث الواقع على تقاطع طريق الأمير عبدالإله مع طريق الأمير فهد بن بدر، جنوب مخطط شرق المستودعات، كما ناقش المجلس محضري لجنة المشاريع ونزع الملكيات الخامس والسادس ، وأوصى المجلس بتوسعة الشارع الممتد من طريق الملك عبد العزيز غرباً، كما أقر التصميم المعماري للسوق التراثي حول جامع الشيخ فيصل.

وفي هذا الصدد دعا المجلس المواطنين أصحاب العقارات والمحلات التجارية إلى التعاون مع الأمانة للانتهاء من الإجراءات النظامية لنزع الملكية للمنفعة العامة لإنجاز المشروع في أقرب وقت، وأوصى بضرورة إيجاد مواقف كافية لجامع المعاقلة، وأحيلت الطلبات والمقترحات المقدمة من المواطنين والأعضاء للأمانة لدراستها وإفادة المجلس عن إمكانية تحقيقها.

موضوعات أخرى