لجنة تحكيم الأفلام السياحية بمسابقة ألوان السعودية تبدأ أعمالها اليوم

الجزيرة - عبدالله الفهيد:

تبدأ اليوم الجمعة بالرياض، أعمال لجنة تحكيم مسابقة الأفلام السياحية القصيرة ضمن مسابقة ألوان السعودية 2014 التي تنظّمها الهيئة العامة للسياحة والآثار. وستستعرض لجنة التحكيم التي تضم (5) أعضاء من المحكمين المحليين المتخصصين بصناعة الأفلام والإخراج والإنتاج والسيناريو. (72) فيلماً تم التقدم بها للمسابقة من عدد من الأشخاص والجهات.

ويبلغ إجمالي جوائز المسابقة التي تشمل (التراث الحضاري - التجربة السياحية - الطبيعة في المملكة - التنمية والتطور) (200.000) مائتان ألف ريال.

يشار إلى أن لجنة تحكيم الأفلام السياحية بمسابقة ألوان السعودية 2014 تتكون من: د. فهد اليحيا، عبدالله آل عياف، محمد المطيري، حسين الدغريري، فهد الاسطا.

وكانت لجنة تحكيم مسابقة «ألوان السعودية للتصوير الضوئي 2014» قد أنهت أعمالها مؤخراً بعد دراسة وتحكيم أكثر من (5000) صورة لمحاور المسابقة خلال فترة امتدت لأكثر من ثلاثة أشهر وتتكون من أربعة محاور رئيسية وهي: الطبيعة، ووجوه سعودية، وتجربة سياحية، والتراث الحضاري، إضافة لتحكيم مسابقة السعودية بعيون عالمية، ومسابقة ألوان السعودية للأجهزة الذكية، ومسابقة ألوان عسير.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة في حفل افتتاح ملتقى ألوان السعودية في 22 صفر 1436هـ الذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمعارض.

موضوعات أخرى