نيابة عن صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية

أمين منطقة الرياض يفتتح (معرض تقنيات ومواد البناء السعودي 2014) الاثنين القادم

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، يفتتح معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبد الرحمن المقبل الاثنين القادم فعاليات المعرض الدولي السادس والعشرين لتقنيات ومواد البناء (معرض البناء السعودي 2014)، الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة.

ويستمر المعرض خلال الفترة من 17 إلى 20 محرم 1436هـ، الموافق 10 - 13 نوفمبر 2014م، بمشاركة عدد من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال البناء والتعمير والتشييد، من نحو 35 دولة.

ويتزامن مع افتتاح فعاليات «معرض الحجر السعودي 2014» المعرض الدولي السابع عشر للرخام والجرانيت وتقنيات صناعة الحجر، كما يواكب أيضاً «معرض (بي إم في) السعودي الدولي للمعدات الثقيلة وآليات ومعامل ومركبات البناء 2014».

ويُعدّ معرض البناء السعودي أكبر تجمع في السعودية لكبار المصنعين والموردين والمتخصصين في مجال البناء والإعمار وصناعة الحجر والرخام، ويستهدف كلاً من المستشارين المعماريين، المهندسين، مصممي ديكور، المقاولين، التجار، الوكلاء، وموزعي مواد ومعدات البناء.

ويضم المعرض تشكيلة واسعة من أحدث وأفضل المواد ومستلزمات البناء من الصناعات السعودية، والعديد من الشركات العالمية من مختلف الدول.

ويُتوقَّع أن يشهد المعرض خلال فترة انعقاده حضوراً متميزاً؛ لما يضمه من معروضات قوية وذات تقنيات عالية ومواصفات فريدة، تُعرض لأول مرة في أسواق المملكة، وتهم قطاعاً واسعاً في مجال البناء والتعمير والتشييد.

موضوعات أخرى