«أسواق العثيم» تعلن عن عروضها الأسبوعية

أعلنت أسواق العثيم عن عروضها الأسبوعية وتخفيضاتها للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والإلكترونيات، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب, هذا بالإضافة إلى عروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا» حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات.

وتسري عروض هذا الأسبوع ابتداءً من الخميس 13 محرم 1436هـ الموافق 6 نوفمبر 2014م لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشمل قائمة التخفيضات عروضا مميزة على السلع الغذائية والاستهلاكية.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار, حيث تقدم أسواق العثيم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب التي يمكن الحصول عليها مجانا من أي من فروع شركة أسواق العثيم المنتشرة في المملكة.

وأشار الرئيس التنفيذي إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات المستمرة لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة ومنافسة وخصومات حقيقية يستفيد منها المستهلك.

وبين الرئيس التنفيذي إلى أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها الذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام.

حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجاناً من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

موضوعات أخرى