الصافي دانون تطلق عبوة لبن توفيرية جديدة

انطلاقاً من حرصها على تقديم وتطوير الأفضل في صناعة منتجات الألبان والحليب ورفع جودتها، وترجمةً لاستراتيجيتها الابتكارية المستمرة والهادفة لمنح مستهلكيها أفضل قيمة مضافة ولتعزيز تشكيلة وأحجام منتجاتها في السوق، أطلقت شركة الصافي دانون عبوة توفيرية لأول مرة في المملكة العربية السعودية كأول عبوة تنتج من هذا النوع والحجم.

وبهذه المناسبة أكدت إدارة شركة الصافي دانون على الاهتمام الكبير للشركة في التركيز على صنع الفارق من خلال منتجاتها بطريقة تناسب احتياج المستهلك وتسهم في الحفاظ على استقرار الاحتياج الغذائي للمملكة باعتبارها أحد أهم الشركات التي تسعى إلى تحقيق التوازن بين واجباتها التنموية ومتطلبات المستهلك.

كما نوهت الشركة على تعزيز الحلول المبتكرة والتي تتجلى في إطلاق العبوة التوفيرية الجديدة الأولى من نوعها في المملكة بهذا الحجم والقيمة، مشددة على أن إطلاق هذه العبوة الجديدة جاء بناءً على إحصائيات ودراسات أجرتها الصافي دانون حول متطلبات المستهلكين في السوق.

كما أعربت الشركة عن ثقتها بأن هذه الخطوة من شأنها أن تسهم في تعزيز الروح التنافسية بين الشركات العاملة في قطاع الألبان لرفع مستوى الثقافة الاستهلاكية والشرائية بين أفراد المجتمع، مما ينعكس إيجاباً على توفير منتجات طازجة عالية الجودة يومياً للمستهلكين.

موضوعات أخرى