انتخاب المملكة رئيساً للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء البيئة العرب

جدة - واس:

انتخب أصحاب المعالي وزراء البيئة العرب أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة، المملكة العربية السعودية رئيساً للمكتب التنفيذي في دورته الحالية الـ ( 51 )، خلال اجتماعهم بقصر المؤتمرات في جدة أمس.

وقدم معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبد العزيز بن عمر الجاسر، شكره لأصحاب المعالي وزراء البيئة العرب أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة، على ثقتهم في استمرار المملكة رئيساً للمكتب التنفيذي في دورته الحالية الـ ( 51 ).

وقد استعرض أصحاب المعالي الوزراء أعضاء المكتب التنفيذي، التوصيات المرفوعة من اللجنة المشتركة للبيئة والتنمية المستدامة في دورتها الـ ( 16 )، وذلك لعرضها واعتمادها من مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة في دورته الـ(26).

وبحث الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول أعماله كما نظر في التوصيات النهائية التي سيقرها الاجتماع الوزاري العربي للبيئة اليوم الأحد.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة، يعقدون دورتهم الـ ( 26) اليوم الأحد لاعتماد القرارات المدرجة بجدول أعماله في قصر المؤتمرات بجدة.

موضوعات أخرى