في سبيل تعزيز وتطوير التنمية الإدارية

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح فرع معهد الإدارة بأبها.. اليوم

أبها - محمد السيد:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة عسير، اليوم، حفل افتتاح فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة، وذلك بحضور معالي وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور صالح الشهيب، ومعالي مدير عام المعهد الدكتور أحمد الشعيبي، وعدد من مسئولي الأجهزة الحكومية.

وعبّر الدكتور الشعيبي، بهذه المناسبة، عن شكره وتقديره للأمير فيصل بن خالد, لدعمه وحرصه على فرع المعهد منذ صدور الأمر السامي بافتتاحه.

وقال: لقد وجّه سموه بتذليل الصعوبات، وتوفير كل ما يحتاجه المعهد، وذلك ما تم بحمد الله. كما قدّم الدكتور الشعيبي شكره لمعالي وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة المعهد الدكتور عبدالرحمن البراك، على اهتمامه ومتابعته لإنشاء الفرع، إنفاذاً للأمر السامي ولما يراه معاليه من دور سيحققه في تعزيز وتطوير التنمية الإدارية بالمنطقة.

وذكر معالي مدير عام المعهد: أن افتتاح فرع منطقة عسير سيسهم في زيادة استيعاب طلبات الترشيح التي تصل من الأجهزة الحكومية المختلفة، كما سيمنح منسوبي هذه الأجهزة في المنطقة والمناطق الأخرى القربية فرصة أكبر للالتحاق ببرامج المعهد التدريبية، كما سيوفر على المرشحين عناء الانتقال للمركز الرئيس للمعهد بالرياض أو فرعيه بجدة والدمام، مضيفاً: سيكون هذا الفرع رافداً مهماً للمعهد في تنفيذ نشاطاته المختلفة كالتدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق الإداري.

وسيسهم بإذن الله في الدفع بالتنمية الإدارية في المملكة عموماً وفي منطقة عسير على وجه الخصوص.

وأوضح الدكتور الشعيبي، أن المعهد قد اختار موقعاً مناسباً في مدينة أبها ليكون مقراً للفرع، وعمل على تطويره وتجهيزه بكافة التجهيزات التقنية والمكتبية اللازمة، وتهيئة قاعات التدريب والمعامل، بما يمكنه من تنفيذ نشاطاته بكفاءة عالية.

موضوعات أخرى