خلال إعلان أسماء الفائزين بمسابقة (الوطن في صورة)

مدير جامعة الملك خالد: دعم الموهوبين من واجبات دورنا المجتمعي

أبها - عبدالله الهاجري:

أوضح معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود إيمان الجامعة بدورها المجتمعي تجاه الوطن، وتجاه الفوتوغرافيين من الموهوبين والمحترفين، من خلال تشجيعهم على استلهام اليوم الوطني المجيد في أعمالهم الفوتوغرافية، وتخليد هذا اليوم بعدسات المبدعين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لإعلان أسماء الفائزين في المسابقة الوطنية الأولى في التصوير الضوئي بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية تحت مسمى (الوطن في صورة)، بمشاركة أكثر من (50) مصوراً ومصورة. وأكد الداود في حديثه للإعلاميين أن المسابقة تهدف إلى تعزيز الانتماء والولاء الوطني لدى أفراد المجتمع، ومساهمة الجامعة في المناسبات الوطنية، وإظهار اسم الجامعة في مسابقات وطنية من خلال إشراك أكبر شريحة في مسابقاتها وأنشطتها الوطنية، وتشجيع المواهب الشابة، والتعريف بهم، وتنمية مواهبهم الفوتوغرافية، إضافة إلى التعاون مع الجمعيات والمؤسسات ذات العلاقة. بعد ذلك رصدت الجوائز المالية للأعمال الفائزة بالمراكز المتقدمة التي تقدر بـ 50 ألف ريال، أعلنها المشرف على الإدارة العامة للعلاقات الجامعية المشرف على المسابقة الدكتور محمد البحيري.

وحقق المركز الأول أبرار بنت عمر باوجيه من مدينة جدة، فيما حصل على المركز الثاني علي بن حسين القدسي من مدينة أبها، وتوج ماجد بن أحمد التيهاني من مدينة أبها بالمركز الثالث، فيما حصدت نورة بنت رشيد الخرفي من الخرج المركز الرابع، ورشحت جائزة لجنة التحكيم عويد بن حمد العويد من القصيم. وفي نهاية المؤتمر فتح المجال لأسئلة الإعلاميين التي احتوت على عشرات الأسئلة، ونوقش من خلالها دور الجامعة في خدمة المجتمع من خلال مشاركتها في مهرجان الجنادرية هذا العام، وإسهامها في مهرجانات المنطقة.

موضوعات أخرى