مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض المنتجات السكنية

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عزمها على عرض المنتجات السكنية الجديدة الخاصة بالمرحلة الأولى لحي «الواحة» وذلك يومي 8 و9 نوفمبر الحالي بقاعة القصر في فندق جدة هيلتون، ويومي 18 و19 نوفمبر في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض.

ويأتي إطلاق المرحلة الأولى من حي الواحة مع اكتمال تطوير 50% من الوحدات السكنية التي يحتضنها. فيما سيبدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى بحي الواحة في الربع الرابع من العام 2015م.

وبهذه المناسبة، أوضح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية:»أن حي «الواحة» يعد وجهة جديدة من عمليات التطوير السكني المستمرة في المدينة الاقتصادية وأحد الحلول السكنية المتنوعة التي تتميز بأسلوب الحياة العصرية للمتطلعين إلى العيش أو الاستثمار عبر بيئة سكنية ساحلية راقية وهادئة».

من جهته، قال المهندس تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية: « إن حي الواحة الحائز على جائزة أفضل «مجتمع سكني» من معرض سيتي سكيب يمتد على مساحة تبلغ 560,000 متر مربع. وسيضم عند اكتمال المرحلة الأولى 1600 وحدة سكنية، تتضمن شققاً ومنازل ووحدات دوبلكس، بالإضافة إلى فلل مستقلة. وسوف يتم طرح 608 وحدات سكنية مختلفة تتميز جميعها بسمات متنوعة تجمع ما بين التصميم الإسباني والمغربي والإيطالي والعربي، صممت لتوفر بيئة سكنية توفر حياة عصرية وهادئة تلبي كافة متطلبات الحياة العائلية. ويضم الحي مرافق مختلفة للراحة والرفاهية منها: ممشى وحدائق خضراء للتنزه، ونادٍ اجتماعي وأحواض سباحة وملتقى اجتماعي وملاعب خارجية للأطفال. وسوف يتمتع ساكني الواحة بمجموعة واسعة من الخدمات في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والتي تشمل المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمحلات التجارية ومركز التسوق وخدمات الرعاية الصحية والمسجد و»أكاديمية العالم» أول مدارس المدينة. يذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تمتد على مساحة 181 مليون متر مربع، ويتم تطويرها لتصبح مدينة متكاملة تشتمل على الوادي الصناعي وميناء الملك عبدالله البحري والأحياء الساحلية، ومنطقة وسط المدينة، ومحطة قطار الحرمين.

موضوعات أخرى