مايكروسوفت تطرح جهاز Lumia 730 في المملكة

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن توافر جهاز Lumia 730 بشريحتين وLumia 735 المزوّد بتقنية الجيل الرابع 4G LTE في المملكة العربية السعودية. ويتسم الجهازان بكاميرا أمامية ذات زاوية واسعة وسعر قريب من المتناول وتصميم أنيق بالإضافة إلى تجارب مايكروسوفت المتكاملة ويسمح الجهازان للمستخدم بالتقاط الصور ومشاركتها بكل سهولة.

في هذا الإطار، قال جون فرينش، نائب رئيس أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط: «طرأت على الهواتف الذكية تغيرات كثيرة وبات المستخدمون يستعينون بالكاميرا الأمامية لالتقاط الصور الشخصية ولإجراء اتصال فيديو عبر Skype وليخبروا قصصهم الخاصة حول مكان تواجدهم والأنشطة التي يقومون بها. ومع الجهازين الجديدين، يستطيع المستخدمون التقاط الصور بكل سهولة ومشاركتها عبر ابتكارات Lumia وتجارب مايكروسوفت المتطورة.»

هذا ويتميّز الهاتفان بتصميم نحيف مع أداء عال، حيث يمكن إجراء مكالمات هاتفية عبر Skype بالاستعانة بالكاميرا ذات زاوية واسعة. التقاط صور شخصية بفضل كاميرا أمامية عالية الوضوح بدقة 5 ميغابيكسل .بعد بؤري للكامير الأمامية يبلغ 24 ملم . التقاط صور شخصية مع تطبيق Lumia Selfie الذي يأتي مسبق التحميل مع الجهاز. معالج قوي Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيغاهيرتز .مشاهدة البرامج المفضلة والأفلام ومقاطع الفيديو حتى في ضوء الشمس بفضل شاشة OLED عالية التعريف قياس 4.7 بوصة مع زاوية عرض 180 درجة تقريباً.

موضوعات أخرى