العربية للعود ترعى كأس الخليج العربي «خليجي 22»

ترعى الشركة العربية للعود كأس الخليج العربي 2014 «خليجي 22» التي تستضيفها مدينة الرياض وتنطلق خلال أيام، وتأتي هذه الرعاية إيماناً منها بأهمية الأنشطة الرياضية وتأثيرها الإيجابي على المجتمع ودعماً للمنتخب السعودي.

وبعد توقيعه اتفاقية الرعاية مع شركة ميديا برو، قال الأستاذ سليمان الهويسين مدير الشؤون الإدارية بالعربية للعود: «تستضيف الرياض كأس الخليج العربي لكرة القدم للمرة الرابعة، وهذا مصدر اعتزاز لنا، وفرحتنا الكبرى عندما يتصدر منتخبنا الوطني هذه البطولة ويفوز بالكأس الغالية»، وأضاف : «تأتي رعاية العربية للعود لهذا الحدث الرياضي الكبير ضمن برامجها الشاملة في خدمة المجتمع وتعزيزاً لدور الرياضة وتأثيرها على الشباب الخليجي».

وقال ماريو باياري نائب رئيس شركة ميديا برو الشرق الأوسط وآسيا: «نحن سعداء برعاية العربية للعود لهذا الحدث الرياضي الكبير، أن نكون جزءاً في نجاح النسخة الثانية والعشرين من كأس الخليج العربي لكرة القدم، وعملنا في منطقة الشرق الوسط وتسويقنا للمناسبات الرياضية أسس لشراكة حقيقية مع الأندية والمنتخبات والشركات الراعية «.

هذا وتعمل شركة ميديا برو العالمية مع شريكها المحلي مجموعة أحمد المقيرن في تقديم الخدمات والحلول التسويقية للعديد من الأحداث الرياضية المحلية والإقليمية.

الجدير ذكره أن العربية للعود بدأت نشاطاتها في العام 1982، وتعد اليوم اكبر شركة عطور شرقية في العالم، وكانت قد احتلت مؤخراً المركز الأول في الشرق الأوسط وإفريقيا والمركز الحادي عشر عالمياً ضمن قائمة شركات العطور الأكثر مبيعاً وفق تقرير معتمد صادر من اليورومونيتور الدولية. وتدير العربية للعود سلسلة من المتاجر تضم 740 متجراً في أكثر من ثلاثة وثلاثين دولة في مختلف أنحاء العالم.

موضوعات أخرى