أمانة منطقة نجران توقع عقود 45 مشروعاً بنحو 139 مليون ريال

نجران - مانع آل هتيلة:

وقع مؤخراً أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، عقود «45» مشروعاً تبلغ قيمتها الإجمالية نحو 139 مليون ريال، بعد أن تم اعتماد محاضر ترسيتها من سمو وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب، شملت مدينة نجران، وبلدية شرورة وبلدية حبونا، وبلدية يدمة، وبلدية بدر الجنوب، وبلدية ثار، وبلدية الحصينية، وبلدية خباش، وبلدية بئر عسكر، وبلدية الوديعة.

ونوه أمين منطقة نجران بالجهود التي تبذلها وزارة الشؤون البلدية والقروية في تسهيل إجراءات العقود والمشاريع كما نوه بالتوجيهات السديدة والمتابعة الحثيثة من سمو وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب، حفظه الله لمشاريع منطقة نجران والحرص على تنفيذها.

وشدد المهندس الشفق، على أهمية أن تكون كافة المشاريع مطابقة للجودة وإنجازها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لكل مشروع دون أي تأخير، والتأكد من مستوى تنفيذ الخدمات والتشديد على المقاولين المنفذين والمتعهدين بالتمشي بالخطة الزمنية لكل مشروع، والالتزام بتوفير وسائل السلامة المرورية على كافة المحاور والطرق من أجل سلامة مستخدميها مع أهمية الوقوف ميدانياً لتفقد مستوى الإنجاز على أرض الواقع.

وأبدى الشفق ترحيبه بتلقي الأمانة أية ملاحظات حول المشاريع الجاري تنفيذها ومستوى الخدمة المقدمة عبر خدمة الطوارئ 940 المخصص لتلقي البلاغات على مدار الساعة.

موضوعات أخرى