جمعية حفظ النعمة بمنطقة الرياض تعقد اجتماعها التأسيسي لانتخاب مجلس الإدارة الأول

الجزيرة - المحليات:

قدَّم الأستاذ عودة بن عبدالعزيز العودة رئيس اللجنة التأسيسية لجمعية حفظ النعمة بمنطقة الرياض ضمن الكلمة التي ألقاها شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز لمباركته فكرة تأسيس الجمعية. وقال إن سموه أعطانا دفعة قوية بتأييده إنشاء هذه الجمعية، مثمناً التسهيلات التي حظيت بها من المسؤولين بوزارة الشؤون الاجتماعية، وفي مقدمتهم معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين وسعادة وكيل الوزارة لشؤون التنمية الدكتور عبد الله السدحان وسعادة الوكيل المساعد لشؤون التنمية الأستاذ مشوح الحوشان.

جاء ذلك عقب الاجتماع الأول لمؤسسي مجلس إدارة الجمعية الذي يضم عودة بن عبد العزيز العودة ود. شباب بن عويض الحارثي ود. دخيل الله بن محمود الأزوري واللواء الدكتور صالح بن فارس الزهراني وعلي بن صالح العمري وعبدالله بن راشد الراشد والعميد فاروق العرابي الحارثي ود. علي بن شائع النفيسة وفهد بن عبدالله الفهيد وسليمان بن علي الغانم.

وأوضح عودة أن الجمعية سيغطي نشاطها الذي انطلق أمس جميع محافظات منطقة الرياض لتصل فوائض الأطعمة الجيدة والنظيفة والمرتبة للمحتاجين تحت إشراف مختصين وعمالة مدربة سيتم تجهيزها لتحقيق ذلك. ورحب العودة بتواصل المطاعم والبوفيهات والفنادق والاستراحات وقصور الأفراح والمناسبات الخاصة والعامة مع الجمعية لاستقبال فوائض أطعمتهم.

وقال إن خطوطاً ساخنة للجمعية سيتم إعلانها قريباً للتواصل بهذا الشأن، مشيراً إلى أن الجمعية ستفعّل برامج مختلفة للتوعية والإعلام بنشاطها.. وعبّر عن أمله في تفاعل الجميع مع نشاط الجمعية ومع ما تطمح لتحقيقه من أهداف.

موضوعات أخرى