بعد موافقة سمو وزير الشئون البلدية والقروية

«بلدي جدة» يعلن تنظيمه ملتقى المجالس البلدية على مستوى المملكة

جدة - الجزيرة:

وافق وزير الشئون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز, على طلب رئيس المجلس البلدي بجدة الدكتور عبدالملك الجنيدي, في تنظيم وإستضافة بلدي جدة ملتقى المجالس البلدية للأمانات على مستوى المملكة, والبالغ عددها 16 أمانة.

وعقد في مقر بيت البلد في المجلس البلدي بجدة الأربعاء الماضي, اجتماع مناقشة المواعيد المقترحة لتنظيم بلدي جدة ملتقى المجالس البلدية للأمانات، وآلية وبرنامج الملتقى المقرر رفعه للوزارة بعد الوصول إلى شكله النهائي.

ومن جهته تقدم رئيس المجلس البلدي بجدة الدكتور عبدالملك الجنيدي بالشكر والتقدير لوزير الشئون البلدية والقروية على ثقته في بلدي جدة وموافقته على خطاب طلب الإستضافة، مؤكدا بأن العمل سيكون على قدم وساق لإظهار المناسبة بالشكل الذي يليق بحجم عروس البحر الأحمر مدينة جدة.

وقال: نحرص ايضا في الملتقى الى جانب تعارف المجالس البلدية، إلى مراجعة اللائحة التنفيذية ونظام المجالس البلدية من أجل توضيح الأدوار والمهمات وتحديد المسئوليات، مع البحث عن منح المجالس مزيدا من الصلاحيات والاستقلالية عن البلديات، مع العمل على إيجاد اهتمام أكبر من المجالس بالجوانب الاجتماعية، وتبادل التجارب الناجحة والتعاون في تنفيذ القرارات المشتركة بين المجالس البلدية.

موضوعات أخرى